السادة يزور معرض شركة المختبر الخليجي

قام سعادة الدكتور محمد صالح عبدالله السادة وزير الطاقة والصناعة بزيارة المعرض الذي تقيمه شركة المختبر الخليجي لفحص المعدات الكهربائية، ضمن فعاليات مؤتمر «سيجري السادس عشر» المنعقد في الدوحة.
واستمع سعادته لشرح موجز قدمه الرئيس التنفيذي للشركة المهندس صالح بن علي العمري، إذ بين أن الشركة تعد الباقة الثانية في منظومة العمل الخليجي المشترك في قطاع الكهرباء، وهو مشروع استراتيجي يتواءم مع استراتيجيات ورؤى مجلس التعاون الخليجي في توطين الصناعة وبناء اقتصاد معرفي ورفع الكفاءة والجودة وإجراء البحوث والتطوير في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، والجدير بالذكر أن شركة المختبر الخليجي هي شركة مساهمة مغلقة من عدد من المصنعين وكبار المستهلكين والمهتمين بتوطين الصناعة والجودة وموثوقية أنظمة الكهرباء. وتشمل أعمال الشركة تقديم خدمات الاختبارات والمطابقة في معدات الطاقة الكهربائية في القطاع الصناعي للجهد المنخفض والمتوسط والعالي، كما تشمل اختبارات معدات وأنظمة الطاقة المتجددة والشبكات الذكية، وخدمات المعايرة والاستشارات المتخصصة والتدقيق على المرافق والتدريب والبحوث.
وقد قدم استشاري الشركة المهندس ماجد الحمراني دورة فنية عن أنظمة السلامة في تشغيل وصيانة المعدات الكهربائية، كما قدم الرئيس التنفيذي ورقة فنية عن إدارة الأصول الكهربائية.;

Comments are closed.